حظك اليوم برج الحوت الإثنين 16-5-2016 عاطفياً فى الحب والحياة توقعات برج الحوت اليوم 16 مايو 2016 مع ماغى فرح

تنبؤات وتوقعات برج الحوت «Pisces» اليوم الإثنين 16 مايو/آيار 2016 فى الحب والعمل والزواج من أبراج موقع السومرية مكتوب فرفش العرب بانيت بكرا طرب لمجموعة من أشهر علماء الفلك وذلك من خلال موقع جريدة «اوليه برس» الإخبارية، ومعرفة الطالع وما يحكيه لك القدر بصورة ترفيهية وغير حقيقية من برج الحوت، والأبراج ماهى إلا وسيلة للمتعة والترفيه وكما قيل “كذب المُنجمون ولو صدقوا”، حظك اليوم لبرج الحوت يُقدمه لكم.. ماغى فرح، كارمن شماس، جاكلين عقيقى، محمد فرعون، جمانة قبيسي، هالة عمر، ليلى عبد اللطيف، عبير فؤاد، أبو على الشيبانى، عبد العزيز الخطابى، إبراهيم حزبون، ميشال حايك، محمد الشوا، نيفين أبو شالة، وجوى عياد.

برج الحوت هو آخر برج من الأبراج السماوية الإثنى عشر فى دائرة البروج. أى قوس من دائرة مسار الشمس. يظهر هذا البرج حالياً فى الجهة الجنوبية للسماء. تمر الشمس من برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس. وتكون الشمس فى هذا البرج عند أواخر فصل الشتاء. فى الماضى البعيد کانت كوكبة الحوت فى موقع هذا البرج ولهذا سُمى بالحوت واليوم کوکبة فلكية الدلو فيها نتيجة لتقدم محور الأرض.

برج الحوت هو البرج الثانى عشر من الأبراج الفلكية؛ وهو برج مائى.


توقعات برج الحوت اليوم الإثنين 16-5-2016

مهنياً: نجاحك باهر لأنك تبنيه على أسس صلبة تساعدك على التقدم والتألق والترقي.
عاطفياً: تعيش أجواء سعيدة مع الحبيب فانتهز الفرصة لتطوير العلاقة به وتثبيتها على أسس مكينة.
صحياً: الأجواء الجميلة أو السيئة التي تعرفها ربما تنعكس على وضعك الصحي، لكن لا تخف.

قد تجد نفسك في مواقف حرجة وتشعر في هذه الأثناء بالضعف. طاقتك تتزايد بالتأكيد لكن بشكل عشوائي غير متناغم وغير فعَّال. توخى الحذر اذا أردت أن تحرز تقدمًا على حساب الآخرين، فذلك التصرف قد يخلق العديد من المنافسين والمعارضين، ولن يجلب لك هذا إلا المتاعب. في حين أن تأخر مساعيك بعض الشيء وانتهاج نمط معيشة هادئة، سيجعلك تتجاوز ذلك التأثير السلبي دون فوضى.

ربما تجد صعوبة في الحصول على بعض المعلومات التي تحتاجها لإنجاز مشروع ما. إذا كانت هذه المعلومات ضرورية جدا، عليك أن تطلب المساعدة من شخص ما، أو تبحث عن وسيلة أخرى للحصول عليها. لا تضع الوقت في انتظر شيء من المستحيل حدوثه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *